رئيس التحرير : مشعل العريفي

فضيحة جنسية تطارد "جو بايدن" قبل الانتخابات الأمريكية : خان صديقه مع زوجته! - فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:كشف الزوج الأول لزوجة المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن أن : "بايدن كذب على العالم لمدة 40 عاما حول بداية معرفته بزوجته جيل، وأن قصة الحب التي رواها مرارا لم تكن حقيقية". مشيرا إلى أن بايدن اختطفها منه.
فرصة السيدة الأولى وحسب صحيفة "الديلي ميل " قال ستيفنسون 72 عاما ويعيش في منزله في ويلمنجتون بولاية ديلاوير، أنه لا يريد إيذاء أحد، ولكن ما سيرويه ليست إلا حقائق وواقع حدثت في الماضي، وجمع كل أحداث الماضي في كتاب يحتفظ به، ولم يقرر بعد إذا كان سينشره قبل أو بعد الانتخابات. وتابع أنه بعد طلاق زوجته الأولى تعرف على حبيبته ليندا، التي أصبحت شريكة عمره وسيدة المنزل الممتازة على حد وصفه، ويقول: "أنا لا أود الحديث ولا أريد أن ألحق الضرر بفرص جيل - زوجته الأولى - في أن تصبح السيدة الأولى".
زواجه من حبيبته الأولى جيل وحول تفاصيل زواجه من حبيبته الأولى جيل - زوجة جو بايدن حاليا- يقول بيل أنهما تزوجا في عام 1970، وبعد عامين كانا يعملان في الحملة الأولى لعضو مجلس مقاطعة نيو كاسل لمجلس الشيوخ، وهو بايدن، الذي كان متزوجا من زوجته الأولى نيليا التي توفيت لاحقا مع ابنتهما نعومي البالغة من العمر عاما واحدة في حادث سيارة. وبعدها شغل بايدن منصبه في مجلس الشيوخ.
حادث يكشف العلاقة وتابع أنه اشتبه في أن زوجته الأولى وجو على علاقة غرامية في أغسطس 1974، وكان عمره 26 عاما، وعمر جيل 23عاما، وعمر جو 31 عاما. وروى الموقف الذي أكد له خيانتها قائلا: "أنه كان ذاهبا لولاية نيو جيرسي وطلب من جيل أن تأتي معه ولكنها رفضت بحجة أنها لديها أشياء لتفعلها، ولم يكن يعلم مدى علاقتها المتطورة مع جو، حتى أخبره أحد أصدقاءه بهذا الأمر وبعد عدة شهور تفاجأ بأن سيارته في حادث وأن جو هو قائد السيارة برفقة جيل."
مغادرة المنزل وأشار إلى أنه طلب منها مغادرة المنزل، وكان والدها يتوسل إليه لبقائها معه بعد اكتشاف خيانتها، ولكنه لم يعطيها فرصة ثانية، بعدما اعتبر جو صديقا له وتفاجأ بخيانته مع زوجته، ومرت فترة قصيرة وتحولت علاقتهما إلى زواج، حيث تزوج جو بايدن وزوجته في كنيسة الأمم المتحدة في ولاية نيويورك الأمريكية في يونيو 1977.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2020/08/14/5731728252673869786/640x360_MP4_5731728252673869786.mp4
 




arrow up